منتخب قطر يكتسح لبنان بخماسية نظيفة ودياً

منتخب قطر يكتسح لبنان بخماسية نظيفة ودياً
منتخب قطر يكتسح لبنان بخماسية نظيفة ودياً

حقق منتخب قطر فوزا كبيرا على منتخب لبنان بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا وانتهى شوطها الأول بتقدم المنتخب القطري بهدف نظيف .
 
سجل أهداف المنتخب القطري مشعل عبد الله هدفين في الدقيقتين 30 و59 وأحمد عبد المقصود في الدقيقة 60 وحسين علي شهاب في الدقيقة 75 وعبد الرحمن أبكر في الدقيقة 83 .
 
تأتي هذه المباراة الودية في إطار التحضيرات التي يقوم بها المنتخب القطري للتجهيز لبطولة خليجي 22 في المملكة العربية السعودية والتي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل والتي يسعى خلالها المنتخب القطري للمنافسة على لقبها .
 
جاءت المباراة قوية ومتميزة من جانب لاعبي المنتخبين حيث كانت الندية وخاصة في الشوط الأول الذي كان فيه الأداء من جانب المنتخبين ولكن في الشوط الثاني كانت السيطرة قطرية وظهر لاعبو العنابي بصورة جيدة خاصة وأن المدرب لم يلعبها بالتشكيلة الاساسية .
 
لعب منتخب قطر بتشكيلة ضمت سعد الشيب في حراسة المرمى ومعه المهدي علي وأحمد ياسر ولويس مارتن وماجد محمد واسماعيل محمد وأحمد عبد المقصود وعبد الرحمن ابكر وحسين علي شهاب وخالد مفتاح ومشعل عبد الله .. وفي المقابل لعب المنتخب اللبناني بتشكيلة ضمت لاري مهنا في حراسة المرمى ومعه جارد شومان ونور منصور وحسين إبراهيم وغازي حنيني وحسن معتوق وحسين عواضة وهيثم فاعور وسراج سعيد ووليد اسماعيل ومحمد غدار .
 
واجرى المدربان العديد من التغيرات في الشوط الثاني بغرض منحه الفرصة لمعظم اللاعبين للاستفادة من هذه التجربة التي جاءت قوية ومتميزة من جانب المنتخبين .
 
قدم المنتخب القطري شوطا ثانيا نموذجيا في الهجوم السريع والبحث عن تسجيل الأهداف وخلاله سجل أربعة أهداف قادت العنابي للفوز ليكون ثاني انتصار له في مبارياته الودية الحالية بعد الفوز في اللقاء السابق على أوزبكستان بثلاثية نظيفة .