الأوروغوياني فرنانديز ينتقل للريان القطري على سبيل الإعارة قادما من نادي شيكاغو فاير الأمريكي

العقد يمتد لستة أشهر قابل للتجديد

الأوروغوياني فرنانديز ينتقل للريان القطري على سبيل الإعارة قادما من نادي شيكاغو فاير الأمريكي
ألفارو رفقة ناديه السابق سياتل ساوندرز
ذكرت تقارير أمريكية وقطرية توصل نـادي الريـان القطري لإتفـاق مع نـادي شيكـاغو فاير الأمريكي لإنتقـال وسط ميدان الفريق الأوروغوياني ألفارو فرنانديز للنادي القطري على سبيل الإعـارة لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد .
 
بدأ ألفارو مسيرته الكروية مع نادي مونتفيديو الأوروغوياني في عام 2001 مع فريق الشباب قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2005، وإنتقل بعد موسم واحد لنادي أتيناس، وبعد ذلك في موسم 2007 إنتقل لنادي مونتفيديو واندررز، قبل أن يرحل للمكسيك و يلتحق بنادي بويبلا، لكنه عاد مجددا للأوروغواي مع نادي ناسيونال وتمت إعارته لنادي فيتوريا البرتغالي تم بعد ذلك لنادي يونيفرسيداد التشيلي، قبل أن يلتحق بـ نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، تم بعد ذلك إنتقل لنادي شيكاغو فاير حيت لعب معه 13 مبارة منها 12 كرسمي، وكان موسم 2011 الأفضل لـ ألفارو في الدوري الأمريكي وكان رفقة سياتل ساوندرز حيت لعب مع فريق مدينة الزمرد 29 مبارة وسجل تسعة أهـداف .
 
ألفارو وضع تغريدة على صفحته في التويتر: " اليوم بدأت مع إتجاه جديد ". وهو مايفسر وجود إنتقال رسمي للاعب للدوري القطري رفقة نادي الريان الذي يدربه مواطنه دييغو أغيري الذي أعجب بإمكانيات اللاعب حسب تصريحه لإحدى الإذاعات المحلية في أوروغواي .