موقع VAVEL يقدم لكم حصيلة الجولة الثانية من دوري المحترفين المغربي

18 هدفا تم تسجيلها و شباب الريف الحسيمي يتصدر الترتيب

موقع VAVEL يقدم لكم حصيلة الجولة الثانية من دوري المحترفين المغربي
حسن الرڭراڭي مدرب نادي شباب الريف الحسيمي متصدر الدوري المغرب حتى الأن


 

إنطلقت منافسات هذه الجولة بمباراة أولمبيك أسفي و نهضة بركان ، الفريق البركاني لم يحافظ على تقدمه بهدفين نظيفين فأدرك أصحاب الأرض التعادل في المرة الأولى كما فعلوا الأمر مرة ثانية عندما تقدمت بركان بالهدف الثالث ، هذه هي النقطة الأولى لأسفي بينما يعد هذا التعادل الثاني لنهضة بركان .


ملعب أدرار بأغادير عرف بدوره مباراة ممتعة عرفت تسجيل أربعة أهداف مناصفة بين الحسنية صاحب الأرض الذي حقق أول نقطه بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الإفتتاحية و شباب الحسيمة الذي بات بفضل هذا التعادل متصدرا للدوري المغربي و مزكيا إنطلاقة موفقة في الدوري و الكأس كذلك .


مباراة القمة كانت بالعاصمة الرباط بين الجيش الملكي و المغرب التطواني ، كل من الفريقين إكتفى بتعادل في مباراته الأولى ، المباراة عرفت تألق المدافعين بعد أن إستعصى على المهاجمين التسجيل فجاءت أهداف المباراة بنفس الكيفية من ركنية سجل منها المدافع و العميد محمد أبرهون للمغرب التطواني و عدل أنس عزيم للجيش ، ليضيف كل من الناديين نقطة لرصيده . التعادلات تواصلت بنفس النتيجة تعادل فريق الدفاع الجديدي بمدرب المعلم شحاتة مع الصاعد الجديد أطلس خنيفرة  1 ـ 1 و هو التعادل الثاني للناديين كذلك . 


الدورة عرفت فوز نادي أولمبيك خريبكة الأول و كان على حساب الكوكب المراكشي ب 2 ـ 1 لينتقم الفريق الخريبكي من هزيمة الموسم الماضي برباعية نظيفة ، المباراة عرفت عند نهايتها إستقالة المدرب الونسي للأولمبيك السيد أحمد العجلاني لما تلقاه من سب و شتم من بعض الجمهور ، إستقالة تراجع عنها بعد الضمانات التي تلقاها من إدارة النادي و سلطات المدينة .


منافسات هذه الدورة إن عرفت سيلا من الأهداف شهدت تعادلين سلبيين بين كل من النادي القنيطري و الفتح الرباطي و كذلك المغرب الفاسي و الوداد البيضاوي في ثاني مواجهاتهما في أقل من أسبوع بعد أن كان الماص قد فاز في ذهاب مباراة الكأس بهدف نظيف في كازابلانكا .


أخر مباريات الأسبوع كانت بالمركب الرياضي محمد الخامس بين الرجاء البيضاوي و الصاعد لقسم النخبة إتحاد الخميسات ، المباراة شهدت تنافسية كبيرة و إستطاع فريق الخميسات إحراج الرجاء بمقله قبل أن يسجل المدافع المتألق عادل كروشي هدف الفوز من ركلة جزاء بعد إسقاط يحيى كيبي . 

النتائج الكاملة :


أولمبيك أسفي ـ نهضة بركان : 3 ـ 3
حسنية أغادير ـ شباب الريف الحسيمي : 2 ـ 2
أولمبيك خريبكة ـ الكوكب المراكشي : 2 ـ 1
الجيش الملكي ـ المغرب التطواني : 1 ـ 1
الدفاع الحسني الجديدي ـ شباب أطلس خنيفرة : 1 ـ 1
الرجاء البيضاوي ـ الإتحاد الزموري للخميسات : 1 ـ 0
المغرب الفاسي ـ الوداد البيضاوي : 0 ـ 0
النادي القنيطري ـ الفتح الرباطي : 0 ـ 0