حمود : العهد سيكون حذراً أمام هجوم الأنصار

حمود : العهد سيكون حذراً أمام هجوم الأنصار
نادي العهد


تتجه الأنظار يوم الجمعة القادم إلى مباراة الأنصار مع العهد على ملعب صيدا، والتي تعتبر أبرز مباريات الجولة الرابعة من الدوري اللبناني، نظراً إلى الأداء الهجومي للفريقين، وغنى صفوفهما باللاعبين المميزين، فضلاً عن اكتساب اللقاء طابعاً حماسياً تقليدياً في المواسم الأخيرة إذ غالباً ما تأتي المواجهة على درجة عالية من الإثارة والتشويق.
 
وفي قال مدرب فريق العهد محمود حمود ان "المواجهة مع الأنصار ستكون صعبة، لأن الأخير يضم نخبة من اللاعبين خصوصاً في الهجوم بوجود أسماء لامعة كالنيجيري برنس ومحمود الزغبي والبرازيلي باولو فيتور، لذلك سنتعامل بحذر مع هذا الخط القادر على إقلاق راحة أي فريق منافس".
وأبدى حمود رضاه عن أداء فريق العهد في الجولات الثلاث الأولى: "سجلنا 6 أهداف في ثلاث مباريات وتلقى مرمانا هدفاً واحداً، وهذه أرقام جيدة. وفريقنا يتصدر الترتيب. وبرأيي ان العهد لديه الكثير ليقدمه في المباريات المقبلة".
وأشار حمود الى انه يعالج الأخطاء أسبوعياً مع اللاعبين، حيث ركز معهم في تدريبات هذا الأسبوع على كيفية استثمار الفرص بشكل أفضل، بعد أن أضاعوا عدداً كبيراً منها أمام الغازية في الجولة الثالثة.
ولفت حمود الى انه العهد لم يخض مباريات ودية في منتصف الأسبوع، كما هي العادة، لأنه لعب مع الشباب الغازية بعد يومين من مباراة الأنصار مع السلام، وإفادة الأخيرة من يومي راحة قبل مواجهتنا معه "ليست أمراً عادلاً برأيي".
وقال ان العهد ما زال يملك أوراقاً عدة فحسن ضاهر وعباس كنعان يستعدان لدخول معترك الدوري مع استعادتهما جاهزيتهما تدريجياً، أما باسل الشعار فخاض المباراة الأولى له الأسبوع الماضي وهو سيشكل مكسباً للفريق مع تراكم المباريات. 
وبين  ان الجناح الدولي أحمد زريق يستعيد بدوره جاهزيته بشكل تدريجي، وسيكون له شأن كبير مع فريق العهد هذا الموسم.
يذكر ان العهد سيفتقد في مباراته مع الأنصار الى لاعبه الدولي مهدي فحص الموقوف إتحادياً مباراة واحدة.