باسم محمد : صعوبات تواجه شباب لبنان في الإستعداد لكأس العرب

باسم محمد : صعوبات تواجه شباب لبنان في الإستعداد لكأس العرب
باسم محمد

يواصل منتخب لبنان للشباب استعداداته لكأس العرب التي تستضيفها قطر في ديسمبر المقبل حيث سيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وقطر والسودان.
 
وقال مدرب منتخب لبنان للشباب باسم محمد ان التحضيرات تقتصر على مباريات ودية مع فرق الدرجة الأولى حيث خاض المنتخب مباراتين خسر فيهما امام الأنصار (1 – 4) وأمام النجمة أمس (صفر – 2)، كما تعادل مع منتخب شباب العراق الذي كان يعسكر الشهر الماضي في بيروت (1 – 1). وسنلعب الأسبوع المقبل مع الصفاء والأخاء الأهلي.
 
ولفت محمد إلى ان أبرز الصعوبات التي تواجه فريقه تعذر إقامة التدريبات صباحاً لارتباط اللاعبين بجامعاتهم، فضلاً عن صعوبة تخصيص ملعب لتدريبات المنتخب، حيث تنشغل فرق الدرجة الأولى بالاستعداد للدوري على ملاعبها الخاصة، وقد وعدنا مؤخراً من بلدية بيروت بوضع الملعب البلدي بتصرف المنتخب. 
 
وقال محمد انه في الفترة الماضية كان يتعذر على بعض اللاعبين من خارج العاصمة، وخصوصاً من طرابلس والبقاع الالتحاق بالتدريبات، بسبب الوضع الأمني في هذه المناطق، ولكن الأمور تحسنت حالياً.
 
وقال محمد ان التشكيلة الحالية، تضم 35 لاعباً، لكن سيجري تقلص العدد إلى 25 ثم إلى 23 لاعباً قبل النهائيات. 
 
ويضم الفريق عدداً من الوجوه في فرق الدرجة الأولى مثل حسن كوراني وخالد علي وحسين جابر ومحسن الدبق ومحمد كريك وعبد الله علي وخالد الجاسم وخليلي خميس وكريستيان خوري.