تريموليناس سعيد لاستدعائه مجدداً لمنتخب فرنسا

تريموليناس سعيد لاستدعائه مجدداً لمنتخب فرنسا
بينوا تريموليناس

أعرب الظهير الأيسر الفرنسي لفريق إشبيلية، بينوا تريموليناس، اليوم عن سعادته الكبيرة لاستدعائه من جديد لمنتخب الديوك، الذي سيعود إليه الاسبوع القادم بعد عامين من الغياب.

وقال تريموليناس، الذي انضم للفريق الأندلسي الصيف الماضي قادما من دينامو كييف الأوكراني "بالرغم من أنني قضيت وقتا قليلا هنا إلا أن مستواي تحسن بشكل كبير بفضل المدرب -أوناي إيمري- والجهاز الفني بوجه عام، لهذا أوجه الشكر لإشبيلية".

وأقر اللاعب بأن الحظ سانده لأنه انضم لإشبيلية في ظروف بدنية جيدة، رغم أن الموسم كان قد بدأ بالفعل، مشددا أن هدفه الآن هو "اللعب كأساسي لفترة طويلة والمشاركة في يورو 2016" التي ستستضيفها بلاده.

وأضاف تريموليناس "مع إشبيلية أستطيع تحقيق هذا الهدف، فهذه مرحلة جديدة في حياتي وأنا ألعب الآن لفريق كبير وفي أفضل دوري بالعالم. هذا سيسمح لي بالنمو وبإحداث قفزة. إشبيلية كان تقريبا الفريق الذي كنت أرغب اللعب فيه. المدينة رائعة ولدينا أيضا جماهير كبيرة. بالنسبة لي هو النادي المثالي".

وأوضح اللاعب (28 عاما) أنه كان من الهام الفوز أمس على ستاندر لياج البلجيكي 3-1 "للتفوق في مجموعة متساوية للغاية" بدوري أوروبا، وأنه يأمل في "مسح ذكريات الخسارة في لقاء أثلتيك بلباو بالفوز على ليفانتي" الأحد المقبل بملعب سانشيز بيزخوان.

ويعزز إشبيلية، حامل اللقب، بهذا صدارته للمجموعة السابعة برصيد ثمان نقاط، يليه فينورد برصيد ست نقاط، ثم ستاندر لياج بأربع نقاط، وبفارق الأهداف أمام ريجكا.

وبخسارته الأخيرة في الليجا تراجع إشبيلية للمرتبة الخامسة في الدوري برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر.