موهبة جديدة في ملاعب انجلترا : " اهتم ريال مدريد و برشلونة بالتعاقد معي في الصيف"

قال مهاجم نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، اللاعب الاسباني ايوزي بيريز بأن كبرى الأندية الاسبانية كانت مهتمة بالتعاقد معه قبل انتقاله للنادي الانجليزي.

موهبة جديدة في ملاعب انجلترا : " اهتم ريال مدريد و برشلونة بالتعاقد معي في الصيف"
ايوزي بيريز

سجل اللاعب صاحب الـ21 عاماً أهدافاً مهمة لناديه نيوكاسل يونايتد الانجليزي ، حيث أهدى الفوز لفريقه في مباريات مهمة أمام توتنهام و ليفربول.

و قد قدم ايوزي بيريز أداء مميزاً الموسم الماضي في صفوف نادي تينيريفي في دوري الدرجة الثانية الاسباني بتسجيله 15 هدفاً لفريقه آنذاك.

يقول بيريز : " اهتم ريال مدريد و برشلونة بالتعاقد معي في الصيف الماضي ، إلا أنني في النهاية قررت الانتقال إلى نيوكاسل ، حيث أن النادي فعل أفضل ما بوسعه للتعاقد معي. لطالما كنت معجباً بالدوري الانجليزي الممتاز ، لكن السبب الرئيسي لذهابي لإنجلترا هو معاملتهم معي و تقديرهم لمجهودي ".

ايوزي بيريز كان يشارك في المباريات كلاعب احتياط يدفع به المدرب في نهاية المباراة ، لكنه لعب للمرة الأولى منذ الدقائق الأولى أمام توتنهام يوم 26 أوكتوبر و سجل هدف الفوز لنيوكاسل على ملعب وايت هارت لاين. و يوم السبت الماضي أصبح بيريز رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي بتسجيله الهدف الوحيد مهدياً نيوكاسل الفوز أمام ليفربول.