نهاية حزينة لبرشلونة , وريال مدريد وحده ملكاً فوق الميدان

المباراة ظهرت من طرف واحد , والرحمة تخترق قلوب المدريديستا أمام برشلونة

نهاية حزينة لبرشلونة , وريال مدريد وحده ملكاً فوق الميدان
نهاية حزينة لبرشلونة , وريال مدريد وحده ملكاً فوق الميدان

وأخيراً أتى الكلاسيكو ولعبت المباراة لكن بالتأكيد الآن حزينون لرحيله .

3-1 , هكذا انتهت نتيجة الكلاسيكو مع الرحمة أيضاً حيث كان بإمكان لاعبي الريال تسجيل 5-6 أهداف لولا رعونتهم وتساهلهم أمام المرى الكتلوني .

وشهد اللقاء أولى مشاركات اللاعب الأوروغوياني سواريز بشكل رسمي لبرشلونة , لكنه كان الغائب الحاضر حيث لم يترك سواريز أي ذكرى له في البيرنابيو.

وبدء اللقاء قوياً من برشلونة , إستحواذ سليم على الكرة , جذب لاعبي الريال لمنطقتهم وأخيراً هدف مبكر للبوغرانا عن طريق لاعبه نيمار الذي كان أفضل لاعب مع ماثيو من طرف البرسا .

وانفجر بعدها الريال في وجه برشلونة لينطلق برشلونة بسرعة الصاروخ قبل أن يقوم بيكيه بعرقلته متحصلاً على كرت أصر , خطأ في منطقه خطيرة صُدّ من قبل الإحتياط لتعود إلى كروس الذي وزعها بإمتياز صوب بنزيما وضعها من فوق الحارس لكنها مرت بسلام .

وواصل الريال هجومه باحثاً عن التعادل ووزع كريستيانو كرة عرضية لبنزيما الذي تعامل معها بشكل جميل لكنها عادت من العارضه , وعادت لبنزيما مجدداً وسدد كرة قوية لكنها أصطدمت بالقائم .

وسدد كروس كرة قوية تجاه مرمى برشلونة لكنها انتهت بيد الحارس برافو .

وفي الدقيقة 25 كاد ميسي أن يسجل الثاني بعد أن تلقى كرة من سواريز سددها لكن كاسياس ببراعه أبعدها لركنية , انتهت معها هجمات برشلونة .

وعاد الريال ليواصل ضغطه وتحصل على ركلة جزاء واضحه بعد أن قام مارسيلو بتمرير كرة عرضية تدخل بيكيه وأوقفها بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء للريال مسجلاً كريستيانو هدف التعادل لفريقه والسادس عشر له في الليغا .

وتلقى جيمس كرة عرضية من مارسيلو سددها بقوة لكنها مرت بجوار القائم .

في الشوط الثاني نزل الفريقين للملعب متعادلين بالنتيجة دون أي تغييرات .

وبدء الريال الشوط الثاني كما أنهى الشوط الأول وكاد الدون أن يسجل الثاني لكن بيكيه أبعد الكرة إلى ركنية , ومن هذه الركنية أحرز البرتغالي بيبي ثاني أهداف الريال بعد تلقية عرضية كروس .

ورد ماثيو بتسديدة قوية أبعدها كاسياس إلى ركنية .

وفي الدقيقة 61 أحرز الملكي هدفاً رائع حيث ضغط إيسكو على إنييستا وأفقده تركيزه ليخطف منه الكرة ويمررها للساحر كريستيانو الذي بدوره أعطاها لجيمس الذي أعطى تمريرة رائعه لبنزيما ليسددها مباشرة إصطدمت في القائم وواصلت طريقها للشباك .

بعدها إستحوذ الريال على المباراة بالطول والعرض وأضاع عديد الفرص التي كادت أن تجعلها نتيجية تاريخي .

أفضل لاعبي المباراة :

إيسكو - بيبي 

اسوء لاعبي المباراة : 

لويس سواريز - ميسي - بيكيه