قبل الكلاسيكو |أنشلوتي : سواريز لا يهمني ولم أسخر من إنريكي

الإيطالي يؤكد أنه لا يهتم بمشاركة سواريز ويفكر بمفاجئة في التشكيلة

قبل الكلاسيكو |أنشلوتي : سواريز لا يهمني ولم أسخر من إنريكي
قبل الكلاسيكو |أنشلوتي : سواريز لا يهمني ولم أسخر من إنريكي

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي أنه لم تكن لديه النية في السخرية من إنريكي في تصريحه السابق حيث أكد أنه أستبدل كريستيانو دون أخذ إذناً منه , وقال أنشلوتي للصحفيين الحاضرين للمؤتمر الصحفي الذي يسبق الكلاسيكو : لديهم مدرب جيد ولاعبين جيدين وأنا أحترمهم , أنا لم اسخر من إنريكي , أنا أحترم جميع المدربين ولم تكن لدي النية لذلك .

وحول مشاركة لويس سواريز في الكلاسيكو وما إذا كان هذا يقلقه أم لا أجاب أنشلوتي : لا تهمني مشاركة سواريز أم لا , نحنا لدينا خطه نعمل عليه دون النظر من سيلعب من برشلونة .

وحول سلوك المهاجم الذي توقف على إثرها أربعة شهور : أنا لست هنا لأحكم على اللاعب , سواريز مهاجم رائع ويسجل الأهداف , من الجيد لكرة القدم أنه عاد للعب مجدداً .

وعن غياب بيل وكيف سيلعب في غيابه أجاب أنشلوتي : لدينا لاعبين أقوياء في الوسط يملكون الجودة والخبرة , لكن علينا أن نجتهد في كل المراكز للفوز بالمباراة , لكني أفكر بوضع مفاجأة في التشكيلة .

وأجاب أنشلوتي عن كيفية الحد من خطورة ميسي بقوله : لدينا خطة للحد من خطورة ميسي , أنا لا أطلب من لاعب واحد أن يفعل ذلك , لكن المدافعين يجب أن يبقوا متيقظين خصوصاً في ظل فريق يملك نيمار وميسي في الهجوم , الدفاع في مثل هذه المباراة وأمام مثل هؤلاء اللاعبين أمر مهم للغاية .