قبل الكلاسيكو | برشلونة مهدد بعقوبة جديد بسبب سواريز

إختلاف الرأيي حول عودة سواريز بين الفيفا والمحكمة الرياضية قد يضر ببرشلونة الذي قرر إتباع قرار المحكمة الرياضية

قبل الكلاسيكو | برشلونة مهدد بعقوبة جديد بسبب سواريز
قبل الكلاسيكو | برشلونة مهدد بعقوبة جديد بسبب سواريز

تتجه الأنظار يوم السبت نحو ملعب السانتياغو بيرنابيو حيث يستضيف الملعب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا .

ومع إقتراب الكلاسيكو ينتظر الجميع الظهور الرسمي الأول للوافد الجديد لكتيبة البلوغرانا لويس سواريز الذي تم إيقافه 9 مبارايات دولية وأربعة شهور مع فريقه .

وكان برشلونة قد وقع مع سواريز هذا الصيف من ليفربول , وبعدها قدم إستئنافاً بشأن عقوبته , وكان سواريز محروماً من الدخول لملعب فريقه والمشاركة في التمارين وحتى تقديمه للجماهير الكتلونية أو لعب المبارايات الودية , لكن محكمة التحكيم الرياضي في فيفا قررة إزالة هذه العقوبات لاحقاً بإستثناء المباريات الرسمية .

وكان برشلونة قد أعلن أن سواريز سيكون متاحاً بدءً من مباراة ريال مدريد يوم السبت بتاريخ 24 أكتوبر , بالرغم من أن فيفا أكد أن عقوبة اللاعب تنتهي بنهاية يوم 26 أكتوبر وخالفة محكمة التحكيم الرياضي الفيفا وحددة موعد عودة سواريز بدءً من تاريخ 25 أكتوبر , وفي خطابها التي أرسلته لنادي برشلونة أكدة بأن سواريز سيسمح له اللعب بتاريخ 24 أكتوبر طالما أن الفرق هو 24 ساعة فقط .

ولا يعرف الجميع ماذا سيحدث ومن هو صاحب القرار النهائي , لكن نادي برشلونة قرر التماشي خلف قرار محكمة التحكيم الرياضي , لكن في حال تم إتخاذ قرار الفيفا سيتلقى برشلونة عقوبة أخرى وهو الذي كان قد أصدر بحقه عقوبة الحرمان من التعاقدات في الفترتين القادمة ( الشتوية والصيفية ) بسبب توقيعه عقود مع  لاعبين دون سن ال18 .