رئيس دورتموند: اقالة كلوب ليست واردة

رئيس دورتموند: اقالة كلوب ليست واردة
يورغن كلوب

 استبعد رئيس نادي بوروسيا دورتموند هانز-يواكيم فاتسكه امكانية اقالة مدرب الفريق يورغن كلوب على الرغم من البداية الكارثية في البوندسليغا.
وقال فاتسكه في حديث لصحيفة "بيلد" اليومية قبل ساعات من مباراة فريقه امام مضيفه غلطة سراي التركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا: "قلت دائما، في دورتموند، مدربنا هو من يقرر ساعة رحيله، وهذا ساري المفعول دائما"، معربا عن ثقته في مدرب "دقيق ومبتكر" منذ اليوم الاول من تعاقده معنا ولم "يضجر أبدا" من المنصب الذي يشغله منذ عام 2008.
وذكر فاتسكه بان كلوب "يحلق بالنجاحات منذ سنوات" ولا يجب أن تطغى السلبية في أول أزمة رياضية يواجهها الفريق.
واعترف فاتسكه بان "الخطأ الفادح الأكبر" كان هو التقليل من "هذه الأزمة الضخمة التي نعاني منها" حيث لم يتذوق طعم الفوز في 5 مباريات واكتفى بنقطة واحدة جعلته يتراجع الى المركز الرابع عشر بفارق 13 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر.
وتابع "يتعين على الجميع وخاصة الفريق ان يستجمع قواه للخروج من أسفل الترتيب" مستبعدا فكرة احتمال الهبوط الى الدرجة الثانية.
وسيحاول بوروسيا دورتموند استعادة توازنه على الساحة الاوروبية حيث تألق العام قبل الماضي ببلوغ المباراة النهائية التي خسرها امام مواطنه وغريمه التقليدي بايرن ميونيخ.
وحقق بوروسيا دورتموند انتصارين متتالية حتى الان في دور المجموعات على حساب ضيفه ارسنال الانكليزي 2-صفر ومضيفه اندرلخت البلجيكي 3-صفر.
وتنتظر بوروسيا دورتموند مواجهة ساخنة السبت المقبل في الدوري المحلي امام ضيفه هانوفر العاشر.