قرعة كأس الملك : تهدد كبار الليغا بالخروج المبكر

مواجهاتهم سهلة في دور ال32 وديربي منتظر في دور اا16 واحتمال وجود كلاسيكو في ربع النهائي

قرعة كأس الملك : تهدد كبار الليغا بالخروج المبكر
قرعة كأس الملك : تهدد كبار الليغا بالخروج المبكر

سحبت أمس قرعة كأس ملك إسبانيا للموسم الجديد 2014-15 وكالعادة وضع كبار الليغا أما أندية الدرجة الثالثة في الدور 32 من البطولة , لكن إثنين من هؤلاء الكبار لن يستمر حتى نصف نهائي البطولة .

ووضعت القرعة الأندية الثلاثه الكبرى في إسبانيا : برشلونة وريال مدريد أتلتيكو مدريد في جانب واحد , حيث يواجه ريال مدريد حامل اللقب في دور 32 فريق كورنيا أما أتلتيكو مدريد سيقابل فريق هوسبيتالت فيما يواجه برشلونة فريق فريق هويسكا وجميعهم من الدرجة الثالثة لليغا .

ويتواجد كلاً من فالنسيا وإشبيليا وبلباو على الجانب الآخر متجنبين مواجهة العمالقة وهذا ما قد يضمن لأحدهم الوصول للنهائي بدون أية مشاكل .

وفي حال عبور الثلاثة الكبار لدور ال 16 دون مفاجئات ستكون إسبانيا على موعد مع ديربي مدريدي جديد والذي أصبح أكثر إثارة بعد أن كسر أتلتيكو مدريد عقدة الديربي بعد 13 عاماً بدون أي إنتصار على غريمه الريال , وفي حال عبور أحد الفريقين دور ال16 سيكون هناك برشلونة في دوري الربع النهائي إذا وصل فعلياً لهذ المستوى وستشهد إسبانيا كلاسيكو جديد في حال أستطاع الريال الوصول لربع نهائي .

وتنطلق البطولة بتاريخ 3 ديسمبر للذهاب و 17 ديسمبر للإياب بإستثناء ريال مدريد الذي سيلعب ذهاباً بتاريخ 29 أكتوبر وإياباً 3 ديسمبر وذلك لمشاركته ببطولة كأس العالم للأندية في المغرب , أما دور ال16 سيكون بتاريخ 7 يناير ذهاباً و 14 يناير إياباً وربع النهائي 21 يناير ذهاباً و 28 يناير إياباً , أما نصف النهائي سيكون بتاريخ 11 فبراير للذهاب و 4 مارس للإياب وسيكون النهائي في 30 مايو .