حسون : الغازية سيفاجئ العهد في الدوري اللبناني

حسون : الغازية سيفاجئ العهد في الدوري اللبناني
حسين حسون

فاجأ الشباب الغازية الصاعد من الدرجة الثانية الجميع بانطلاقة صاروخية في الدوري اللبناني حيث حقق فوزين متتاليين على الإخاء الأهلي 2 – 1 وعلى السلام حامل كأس لبنان 4 – 1 في الجولتين الأوليين، ليتصدر الترتيب برصيد كامل من المباراتين.
 
ويستعد الغازية لمواجهة نارية مع العهد أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب، على ملعب الأخير، يوم الأحد المقبل، في إحدى أبرز مباريات الجولة الثالثة.
 
وأكد مدرب الغازية حسين حسون استعداد فريقه لمباراته مع العهد، مشيراً إلى أنه خاض مباراتين وديتين إعداديتين، فاز فيهما على الجيش 5 – 4، وتعادل مع التضامن صور سلباً.
 
وكشف حسون ان الهدف الرئيسي للشباب الغازية قبل الدوري كان المحافظة على موقع الفريق في الدرجة الأولى، وهو ما طلبته الإدارة من الجهاز الفني، وأبلغناه بدورنا للاعبي الفريق، لكن مع البداية القوية بتنا نطمح إلى أكثر من ذلك، خصوصاً بعد الفوز على السلام بطل الكأس برباعية، وما أظهره لاعبو الفريق من اندفاع وروح عالية، في ظل سهر الإدارة على رعاية الفريق، وعلى رأسها رئيس النادي حسن غدار، الذي لم يوفر أي دعم مادي أو معنوي للفريق".
 
وقال حسون إن الغازية، الذي سيفتقد قلب دفاعه الموقوف حسين نصر الله في مباراة العهد، استفاد من اللعب على أرضه في كفرجوز، في الجولتين الأوليين. وأضاف أن لاعبي الفريق سيتسلحون في مباراة العهد بالروح القتالية التي لعبت دوراً كبيراً في نتيجتي الغازية امام الأخاء والسلام".
 
ويري حسون أن "العهد فريق كبير، ولديه عناصر ممتازة على الصعيد الفردي، ولكن الغازية سيتعامل معه بخطة مناسبة توازن بين الدفاع والهجوم، وسنفاجئه بعرض قوي ونتيجة تؤكد الحضور القوي للشباب الغازية هذا الموسم".

وأكد حسون ان تقارب المستويات بين فرق الدوري أفرز مفاجآت بارزة في انطلاقة الدوري، وهو أمر مشرح للاستمرار خصوصاً في الجولات الأولى.
 
وأشار حسون إلى أن الملعب الجديد للنادي في الغازية والتفاف أهل البلدة حول اللاعبين وتعلقهم بكرة القدم، عناصر تحفز فريق الشباب الغازية للذهاب بعيداً هذا الموسم.