عازار يغيب عن الصفاء في مواجهة التضامن بالدوري اللبناني

عازار يغيب عن الصفاء في مواجهة التضامن بالدوري اللبناني
عازار يغيب عن الصفاء في مواجهة التضامن بالدوري اللبناني

سيفتقد فريق الصفاء في مباراته القادمة مع التضامن صور في الجولة الثالثة من الدوري اللبناني مهاجمه روني عازار، بعد ان أظهر الكشف الطبي معاناته من تمزق عضلي.
 
وكان عازار تعرض للإصابة في وقت مبكر من المباراة الودية التي جمعت الصفاء مع شباب الساحل السبت الماضي، وانتهت بفوز "الأصفر" 2 – 1.

وأكد طبيب الفريق حاجته إلى الراحة لأسبوعين على أقل تقدير.
 
وسيكون اعتماد مدرب الصفاء سمير سعد في الهجوم على السوري عبد الرحمن عكاري وابراهيم بحسون، علما ان الأول ظهر بمستوى متواضع في الجولتين الأوليين، خصوصاً في المباراة مع الراسينج، والتي خسرها الصفاء (صفر – 1) في الجولة الثانية.

وقد يمنح سعد الفرصة في هذا الخط لعلاء البابا، بعد عودته من السعودية حيث يخوض منتخب لبنان مباراة ودية مع "الأخضر"، ويدخل في حسابات سعد أيضاً حسن خاتون الوافد من الراسينج، والذي ينتظر مشاركته الأولى هذا الموسم، بعد تماثله للشفاء من إصابة سابقة.
 
وتشمل قائمة المصابين في الصفاء أيضاً لاعب الوسط حاتم عيد والمهاجم الجديد الوافد من النجمة زكريا شرارة، بالإضافة إلى الظهير الدولي محمد زين طحان، الذي يخضع للتأهيل البدني بعد عملية رباط صليبي.
 
من جهة ثانية، ينتظر الصفاء وصول لاعبيه الدوليين نور منصور وعلاء البابا وجاد شومان يوم غد الأربعاء من السعودية لتكتمل صفوفه، قبل مواجهة التضامن صور، السبت القادم، في إحدى أبرز مباريات الجولة الثالثة من الدوري.