روسيا تسقط في كمين التعادل أمام مولدوفا ضمن تصفيات "يورو 2016"

أضاع المنتخب الروسي نقطتين ثمينتين بتعادله على أرضه أمام نظيره المولدوفي 1-1 يوم الأحد 12 أكتوبر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 بفرنسا.

روسيا تسقط في كمين التعادل أمام مولدوفا ضمن تصفيات "يورو 2016"
أرتيوم دزوبا

افتتح المهاجم الروسي أرتيوم دزوبا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ73 من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه. و لكن فرحة الروس لم تدم إلا دقيقة واحدة ، حيث أدرك المدافع المولدوفي ألكسندر يبوريانو التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة التالية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 و ليخسر المنتخب الروسي نقطتين ثمينتين و الصدارة في المجموعة.

و في نفس المجموعة السابعة فقد فاز المنتخب السويدي على ضيفه المتواضع منتخب ليخشتنشتاين بثنائية نظيفة بأقدام لاعب الوسط تركي الأصل سويدي الجنسية ايركان زينغين في الدقيقة الـ34 و أقدام لاعب الوسط جيمي دورماز في الدقيقة الـ46.

و في مباراة أخرى ضمن المجموعة السابعة أيضاً فقد فاز المنتخب النمساوي على ضيفه منتخب الجبل الأسود بهدف يتيم سجله المهاجم ريوبين أوكوتي. و بهذا الفوز فقد انتزعت النمسا المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط ، بينما تراجعت روسيا إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط ، و تليهما السويد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضاً ، و منتخب الجبل الأسود في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، و أخيراً مولدوفا و ليخشتنشتاين في المركزين الخامس و السادس على الترتيب برصيد نقطة وحيدة.