الإمارات يلتقي لبنان ودياً في الدمام استعداداً لخليجي 22

الإمارات يلتقي لبنان ودياً في الدمام استعداداً لخليجي 22
إستعدادت المنتخب الإماراتي


أطلعت لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات لكرة القدم، في اجتماعها برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، على آخر استعدادات المنتخب الأول الخاصة بالمعسكر الخارجي المقرر أن يقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 11 نوفمبر المقبل، تحضيراً للمشاركة في كأس الخليج (خليجي 22) في السعودية خلال نوفمبر القادم، والوقوف على ترتيبات المباراة الودية للمنتخب الإماراتي ضد شقيقه اللبناني في 6 نوفمبر خلال هذا المعسكر.
 
ووافقت اللجنة على مشاركة المنتخب الإماراتي الأولمبي في البطولة السادسة للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة المقررة في مملكة البحرين من 28 ديسمبر إلى 7 يناير المقبلين، وقامت برفع توصية المشاركة لمجلس إدارة الاتحاد لاعتمادها.
 
كما وافقت اللجنة أيضاً، على الدعوة المرسلة من قبل الاتحاد البحريني للكرة، لإقامة مباراتين وديتين بين المنتخبين الأولمبيين الإماراتي والبحريني خلال نوفمبر المقبل في مدينة العين، على أن يتم تحديد موعد المواجهتين في الأيام المقبلة.
 
واعتمدت اللجنة، برنامج إعداد المنتخب الأولمبي الإماراتي للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل 2016، والمقررة خلال مارس 2015، واعتماد برنامج إعداد منتخب الشباب من مواليد 97، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة العام المقبل. كما اعتمدت اللجنة برنامج إعداد منتخب الناشئين من مواليد 2000، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة في 2015، ووافقت على مشاركة منتخب الأشبال الإماراتي مواليد 2002، في مهرجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في فبراير المقبل بالسعودية.