المنتخب الاماراتي بعد بطولة الخليج

يستعد المنتخب الاماراتي لمواجهة فيتنام في التصفيات المؤهلة لأمم اسيا المقرر في استراليا عام 2015

المنتخب الاماراتي بعد بطولة الخليج
الصورة من جريدة الرياض

بعدما نجح المنتخب الاماراتي الاول من تحقيق بطولة كأس الخليج بقيادة المدرب مهدي علي , تفائل الجمهور الاماراتي بمنتخبهم و صوبوا أنظارهم باتجاه اللقب الأسيوي .

المنتخب الاماراتي يستعد في الوقت الحالي في الصين لمواجهة فيتنام في تاريخ 6 من الشهر الحالي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم اسيا المقررة في استراليا عام 2015 ، و قد خاض المنتخب تجربة ودية استعدادا لفيتنام في مباراة أقيمت ضد المنتخب الكوري الشمالي الى أنه قد خسر فيها بهدف يتيم سجلها المنتخب الكوري من ضربة جزاء .

ورغم أن الاعب عمر عبدالرحمن  نجم المنتخب الاماراتي الملقب بعموري لم يخوض هذه التجربة الودية الى أن الجمهور الاماراتي قد أبدى مخاوفه من هذه الخسارة و بدأ يشك في قدرة المنتخب على تحقيق هذه البطولة .

تصريح راشد الزعابي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الاماراتي, نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الاماراتية بأن الامطار في فيتنام قد تكون مشكلة تواجه المنتخب الاماراتي قد زادت من حدة التسائلات في ما اذا كان المنتخب قادرا على اكمال مشواره الناجح .

فيما تسائل البعض عن ما اذا كان كأس الخليج يعتبر مقياسا لقوة المنتخب مؤكدين في الوقت ذاته ضعف عدد من المنتخبات التي شاركة في البطولة الاخيرة التي استضافتها المنانمة ، و رغم كل هذه المؤشرات السلببية الى أن الجميع يترقب مباراة فيتنام لكي يحكم على ما يجري بصفة واقعية .