الجزائري قرباج أبرز مرشح لرئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم

بات الجزائري محفوظ قرباج رئيس رابطة المحترفين الجزائرية لكرة القدم أبرز المرشحين لرئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم الذي يستعد لعقد جمعيته الانتخابية في نهاية عام 2014 أو مطلع عام 2015.

الجزائري قرباج أبرز مرشح لرئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم
الجزائري قرباج أبرز مرشح لرئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم


ويتولى الجزائري محمد روراوة رئاسة الاتحاد العربي بصورة مؤقتة باعتباره النائب الأول للرئيس منذ استقالة الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العربي.
 
وكشف روراوة في منتدى المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين الأسبوع الماضي أنه لن يترشح لخلافة الامير نواف بن فيصل، وأنه سيدعو اللجنة التنفيذية للانعقاد قريبا للإعلان عن خلو منصب الرئيس وتحديد موعد عقد الجمعية العمومية الانتخابية الذي سيكون إما قبل نهاية العام الجاري أو مطلع العام المقبل.
 
ورجحت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين أن الجزائري قرباج يتجه للحصول على تزكية أعضاء اللجنة التنفيذية ليكون رئيسا للاتحاد العربي.
 
وكان قرباج الذي يرأس اللجنة القانونية بالاتحاد العربي أعلن عزمه التنحي من منصبه كرئيس لرابطة المحترفين الجزائرية بانتهاء ولايته في عام 2016.
 
ويعتبر قرباج /61 عاما/ من الشخصيات الكروية المرموقة في الجزائر حيث سبق له وان ترأس نادي شباب بلوزداد لسنوات عدة كما يشغل منصب رئيس رابطة المحترفين منذ عام 2011، فضلا عن عضويته في المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري.